بيت الإختراعات والإبداع
اهلا ومرحبا بزائرنا العزيز لقد تشرفنا بقدومك ونتمنى لك الإستفادة القصوى من منتديات
إختراعات وإبداع
عندي استفسار.. Redmarb
فإذا كونت مخترع او مبتكر او مفكر أو مكتشف أو مبدع فى أى مجال من المجالات العلمية او الهندسية أو العمليه وترغب فى تنمية أفكارك او تسويقها او الحصول على سلعة او ابتكار جديد من انتاج المخترعين العرب فيعتبر منتدى إختراعات وإبداع هو مكانك وهدفك الذى تبحث عنه فيشرفنا تسجيلك معنا وانضمامك لزملائك من المخترعين والعباقرة العرب لتستفيد وتفيد بما تجود به مما اعطاك الله من علم لزملائك المبدعين ومازال باب التسجيل مفتوح مجانا حتى الآن فلا تأجل انضمامك لنا كزميل ربما لاتجد هذه الفرصة غدا بشكل مجانى وراعى أن تسجك باسم يليق بك كمبدع ومخترع ويليق بالمنتدى وان اعظم الأسماء لم يكن افضل من اسمك الحقيقى وانت كعالم تعتبر ثروة لوطنك العربى يجب تعريف نفسك كالنوع والبلد فى ملف تعريفك وهذا مهم جدا حتى لاتتعرض للحذف مستقبلا وتظل عضويتك مدى الحياة اطال الله بقائكم وسدد خطاكم لرفعة وطننا العربى من المحيط للخليج
مدير عام المنتدى / المخترع د.م/ شحات سعيد أبو ذكرى
بيت الإختراعات والإبداع
اهلا ومرحبا بزائرنا العزيز لقد تشرفنا بقدومك ونتمنى لك الإستفادة القصوى من منتديات
إختراعات وإبداع
عندي استفسار.. Redmarb
فإذا كونت مخترع او مبتكر او مفكر أو مكتشف أو مبدع فى أى مجال من المجالات العلمية او الهندسية أو العمليه وترغب فى تنمية أفكارك او تسويقها او الحصول على سلعة او ابتكار جديد من انتاج المخترعين العرب فيعتبر منتدى إختراعات وإبداع هو مكانك وهدفك الذى تبحث عنه فيشرفنا تسجيلك معنا وانضمامك لزملائك من المخترعين والعباقرة العرب لتستفيد وتفيد بما تجود به مما اعطاك الله من علم لزملائك المبدعين ومازال باب التسجيل مفتوح مجانا حتى الآن فلا تأجل انضمامك لنا كزميل ربما لاتجد هذه الفرصة غدا بشكل مجانى وراعى أن تسجك باسم يليق بك كمبدع ومخترع ويليق بالمنتدى وان اعظم الأسماء لم يكن افضل من اسمك الحقيقى وانت كعالم تعتبر ثروة لوطنك العربى يجب تعريف نفسك كالنوع والبلد فى ملف تعريفك وهذا مهم جدا حتى لاتتعرض للحذف مستقبلا وتظل عضويتك مدى الحياة اطال الله بقائكم وسدد خطاكم لرفعة وطننا العربى من المحيط للخليج
مدير عام المنتدى / المخترع د.م/ شحات سعيد أبو ذكرى
بيت الإختراعات والإبداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بيت الإختراعات والإبداع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عندي استفسار..

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ريم اليوسف
مفكر ومبدع عربى جديد
مفكر ومبدع عربى جديد
ريم اليوسف

عندي استفسار.. Empty
مُساهمةموضوع: عندي استفسار..   عندي استفسار.. Icon_minitimeالإثنين 26 ديسمبر 2011, 7:29 am

السلام عليكم

اناعضوه جديد في المنتدى المبارك

وعندي فكره او اختراع او ابتكارمادري وش اطلق عليه بالضيط

وهوابتكارطريق جديده لسخان الماء في الراكز الكبيره والمستشفيات والمدارس والشركات واي مكان كبير ويحتاج سخانات كثيره

وهالفكره تقلص من حجم سخانات وتقلل تعقيده وكمان الاهم انهاتوفر وكهرباء

بس مادري وين اقدر اشرح الفكره ووين المكان المناسب لها؟

ياليت تخبروني؟؟
Admin
مير عام المنتدى
Admin

الموقع : فرصة للثراء العلمى والمادى تقدمها مؤسسة فاستر ماث التعليمية لإجراء الحسابات بالأصابع أسرع من الآلات الحاسبة لشباب الخريجين والمستثمرين الصغار والكبار بالتعاقد بنظام الفرنشايز لإقتتاح مركز فرعى لكم تابع لفاستر ماث لتعليم أبناء ببلدكم faster-math.com

عندي استفسار.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار..   عندي استفسار.. Icon_minitimeالإثنين 26 ديسمبر 2011, 12:27 pm

اهلا وسهلا بالمخترعة الصغيرى لو ترغبى المناقشة حول فكرتكم معنا لنوجهكم حسب الفكرة الى الوجهة الصحيحة ويمكن ان يتم ذلك على المراسة على الرسائل الخاصة أو من خلال اتصل بنا وان استفسارك هذا كان يجب ان يوضع فى القسم الخاص بذلك على الرابط التالى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لأنك قمتى بكتابتة فى فسم الإقتراحات والشكاوى الخاصة بالمنتدى ونحن نتعب كثيرا فى تنظيم المنتدى حتى يكون سهل الوصول لأى موضوع يريدة اى باحث او مخترع فى المنتدى

فسوف ننقل الموضوع للمكان المناسب بعد اذنكم طبعا
https://www.faster-math.com
ريم اليوسف
مفكر ومبدع عربى جديد
مفكر ومبدع عربى جديد
ريم اليوسف

عندي استفسار.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار..   عندي استفسار.. Icon_minitimeالإثنين 26 ديسمبر 2011, 10:48 pm

اشكرك استاذي على التفاعل

اناريم عمري 26

وسبق جات على بالي اختراعات قبل بضع سنوات وهي تطبق الان في وقتنا الحالي وكنت قدذكرتها لعائلتي لكن لم اجد اي اهتمام لسبب انني كثيره الخيال والاقتراحات ولم يهتمو لذلك

السبب الذي دفعني للجوء للبحث عن من ينمي اختراعاتي ان ماتخيلته بمخيلتي اصبح بعد فتره وجيزه يطبق في الواقع ولم يعدمن الخيال المستحيل وقوعه

لذالك طرأت لي فكره اختراع حبيت اني اطرحها قبل مااشوفه مطبقه بعد فتره واتحسر على افكاري المكبوته

ولكن لا اعلم هل فكرتي الان تستخدم وتطبق ام لا لاني لا اعلم هل هي مستلكه ام فكره جديده

ولكن انارسمت رسم تمثيلي بسيط للفكره وبقلمي وبعد عده رسمات تطورت الفكره بعض الشيء وتوقفت للحد المطلوب لكن هل اعرضها هنا ام بالخاص واتمنى ان يرسمها لي الكمبيوتر بشكل افضل وااوضح من رسم يدي

واعتذرعن الاطاله

وشكرا

ملاحظه يوجد بطئ شدييييييد بالمنتدى والتصفح صعب جدا وايضا الكتابه ثقيله ماادري وش السبب مجرد ماادخل المنتدى يحماس يتظبط حماسي وتتقلص افكاري من شده بطئ المنتدى

وعذرا ان اخطأت

لك شكري وتقديري
Admin
مير عام المنتدى
Admin

الموقع : فرصة للثراء العلمى والمادى تقدمها مؤسسة فاستر ماث التعليمية لإجراء الحسابات بالأصابع أسرع من الآلات الحاسبة لشباب الخريجين والمستثمرين الصغار والكبار بالتعاقد بنظام الفرنشايز لإقتتاح مركز فرعى لكم تابع لفاستر ماث لتعليم أبناء ببلدكم faster-math.com

عندي استفسار.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار..   عندي استفسار.. Icon_minitimeالإثنين 26 ديسمبر 2011, 11:24 pm

اهلا وسهلا بالمخترعة ريم اليوسف
احب ان اوضح لكى ان التخيل والأفكار لايمكن ان يطلق عليها كلمة اختراع إلا فى حالة امكانية تصنيع او تنفيذ هذه الفكرة فى نفس العصر الذى تم فيه التخيل للفكرة نفسها لو كونتى قرأتى قصص خيال علمى تجدى انها مليئة بالأفكار العلمية التى يصعب تنفيذها فى عصر ظهور هذه القصص وبعضها يحقق فى المستقبل عندما تتقدم العلوم والتكنولوجيا
لو ترغبى المناقشة حول فكرتكم معنا لنوجهكم حسب الفكرة الى الوجهة الصحيحة ويمكن ان يتم ذلك على المراسة على الرسائل الخاصة أو من خلال اتصل بنا
مع ذكر نوع دراستكم العلمية وما حدودها

أما عن مسألة بطء التصفح بالمنتدى فأعتقد ان ذلك من جهازك

او بطئ سرعة الإنترنت لديكى وخصوصا انكى الوحيدة التى اشتكت من ذلك

واتمنى التوفيق لكل افراد الشعب العربى
https://www.faster-math.com
حسام حامد محمد العيثاوي
مفكر ومبدع عربى جديد
مفكر ومبدع عربى جديد
حسام حامد محمد العيثاوي

عندي استفسار.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندي استفسار..   عندي استفسار.. Icon_minitimeالإثنين 02 يناير 2012, 12:28 pm

السلام عليكم اخت ريم بخصوص افكارك فعليك بحث الفكرة في الانترنيت وعند التاكد من جديتها ولم يسبق التطرق لها يبدا العمل على خطوات

الخطوة الاولى : كتابة الفكرة بالة طابعة في البداية العنوان ثم الموجز ويكون في صفحة منفردة ثم المفصل ويبدا بالمقدمة على ان لا تكون المقدمة اكثر من صفحة او صفحة ونص ثم يليها شرح الفكرة بحيث يستطيع فهمها صاحب الصنعة متوسط الخبرة وبعد ذلك المميزات وفيها يتم ذكر مميزات الفكرة ثم الادعاءات وهذه ايظا تكون في صفحة منفصلة وفيها يذكر الاشياء الجديدة في فكرتك لحماية حقوق ملكية الفكرة وبعد ذلك تقدمي الطلب الى مكتب تسجيل الاختراعات في بلدك ويقوم المكتب باخبارك في المراحل الاخرى ولك مني اجمل تحية مع امنياتي بالموفقية

عندي استفسار..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» استفسار ارجوكم
» عندي اختراع
» موضوع من ناحة القير الاتماتيك حسب نوعيتة ومواصفات السيارة لان عندي شكوا في الاعطال